(الاثنين 01 سبتمبر 2014 9:29 م (القاهرة
 
  اتصل بنا   اعلن معنا   المنتديات   مقابلات   مقالات واعمدة  
 
 
  أخبار   الرئيسية  

صور | الكشف عن تفاصيل الفضيحة "الجنسية" الكبيرة فى نادي بلدية المحلة
الاثنين 07 ابريل 2014، 05:55 م
Share





ألقت قوات الشرطة بمدينة المحلة، القبض على مدرب بقطاع الناشئين لإحدى الالعاب الفردية بنادي بلدية المحلة، بتهمة ممارسة الرذيلة مع عدد من عضوات النادي، وتصويرهن في أوضاع مخلة بالآداب.

 
وسجل المدرب الذى رفضت دوائر الشرطه ذكر اسمه لضحاياه بعض المشاهد على سيديهات.

وتمكنت الشرطة من التحفظ على 25 سي دي للمتهم وضحاياه .

وذكرت صحيفة المصريون أن هناك حالة من التعتيم على تحقيقات النيابة بالفضحية الجنسية الكبرى بنادي البلدية الخاصة بعبد الفتاح الصعيدى مدرب الكارتية بنادي بلدية المحلة والذي تم القبض عليه أول أمس بتهمة ممارسة الجنس مع 25 سيدة من أعضاء النادي والقيام بتصويرهن اثناء ممارسة الجنس معهن .

 حيث ذكر المصدر أن أحد القيادات الامنية بالمحافظة تسعى إلى حل الموضوع بشكل ودي بعيدا عن وسائل الإعلام وذلك بعد تردد أنباء عن وجود سيديهات لزوجتى اثنين من المستشارين من أعضاء النادي وأيضا عدد من شقيقيات وزوجات ضباط شرطة.

وأكد مصدر داخل النادي أن حسام البنا عضو مجلس إدارة نادي بلدية المحلة انه قد كشف لرئيس النادي محمد الشافعى عن فضائج جنسية داخل النادي من ثلاثة أشهر ماضية. حيث ذكر المصدر أن البنا قد نقل للشافعى رغبته في إقالة المدرب صاحب الفضيحة وإبعاده عن النادي حتى لا يتم توريط مجلس الإدارة في تلك القضية وهذا الأمر الذي لم يستجب له الشافعى




 انباء عن تورط زوجات مستشارين وضباط شرطة في الفضحية الجنسية بالمحلة





التعليقات





  بيان الخصوصية   شروط الاستخدام   اتصل بنا   اعلن معنا   مقالات واعمدة         أخبار   الرئيسية  
©2011 Arab Sports.All rights reserved. Developed and Designed by Cayenne Tech.